ننشر أسماء المرشحين الفائزين بعضوية مجلس النواب بجولة الإعادة في الإسكندرية

ننشر أسماء المرشحين الفائزين بعضوية مجلس النواب بجولة الإعادة في الإسكندرية
إنتخابات مجلس النواب
https://www.sba7egypt.com/?p=388821
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر أسماء المرشحين الفائزين بعضوية مجلس النواب 2020 في جولة الإعادة التي تمت يومي 23، 24 نوفمبر الجاري في محافظة الإسكندرية.

 

حيث أعلن المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الأثنين الموافق 30 نوفمبر 2020 عن نتيجة وأسماء الفائزين في جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب في جميع المحافظات.

انتخابات مجلس النواب 2020

كما تم الإعلان عن فوز عدد 110 من المرشحين الذين خاضوا جولة الإعادة الأسبوع الماضي، بعد أن تم فرز الأصوات في جميع اللجان الانتخابية بمحافظات مصر.

حيث قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات خلال بيان صحفي منذ قليل أن عدد المقيدين في قاعدة البيانات الخاصة بالناخبين، والذين لهم حق التصويت في عدد ثلاث عشر محافظة تمت بها جولة الإعادة وصل إلي أكثر من اثنان مليون.

هذا وقد وصل عدد الناخبين في جميع المحافظات التي شهدت جولة الإعادة 2 مليون و239 ألفا و393 ناخب، كما قال المستشار لاشين إبراهيم أنه بالنسبة لعدد الذين أدلوا بأصواتهم في جولة الإعادة وصل إلي خمس ملايين وواحد وخمسون ألف وأربع أصوات.

كما وصلت نسبة المشاركة حوالي 20%، حيث وصل عدد الأصوات الصحيحة عدد 4728300 صوت، أما بالنسبة لعدد الأصوات الباطلة فقد وصل إلي 322704 صوت.

أسماء المرشحين الفائزين

أسماء المرشحين الفائزين

 

أسماء المرشحين الفائزين

اقرأ أيضاً:

انتخابات مجلس النواب 2020| تطهير لجنة محمد كريم بمحافظة الإسكندرية