اخبار الاسكندرية

نشوب حريق هائل في سوق محطة مصر بالإسكندرية

نشب حريق هائل في سوق محطة مصر بمحافظة الإسكندرية، وقد توجهت قوات الحماية المدنية بالمحافظة للسيطرة علي الحريق الذي نشب في عدد من المحلات.

 

حيث اندلعت النيران في عدد من محلات الباعة في منطقة محطة مصر، كما توجهت قوات الحماية المدنية إلي مكان الحريق للسيطرة عليه.

نشوب حريق هائل في سوق محطة مصر

وقد تلقي اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة العطارين بورود بلاغ من شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق هائل في عدد من المحلات التجارية التى تقع علي شريط ترام محطة مصر.

هذا وقد انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية بالمحافظة، كما توجهت سيارات الإطفاء إلي مكان نشوب الحريق، وتم السيطرة عليه.

قوات الحماية المدنية بالإسكندرية

حيث قامت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء بالمحافظة بالسيطرة علي الحريق الذي نشب داخل العديد من المحلات في سوق محطة مصر.

وعقب المعاينة والفحص تبين أن السبب في نشوب الحريق هو حدوث ماس كهربائي في أسلاك الكهرباء، مما تسبب في اشتعال النيران التي امتدت في باقي المحلات التجارية في السوق.

حريق سوق محطة مصر

هذا وقد قام رجال الحماية المدنية بالمحافظة بالسيطرة علي الحريق الذي نشب داخل العديد من المحلات في السوق، كما تبين أن السبب في اشتعال النيران هو ماس كهربائي، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم السبت 24-10-2020 وتوقعات درجات الحرارة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

46 دقيقة ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

ساعة واحدة ago