اخبار الاسكندرية

نشوب حريق هائل بأحد الفنادق بمنطقة الأزاريطة في الإسكندرية

نشب صباح اليوم الأحد حريق هائل بأحد الفنادق بمنطقة الأزاريطة في محافظة الإسكندرية، حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحريق حيث تم السيطرة علي الحريق الذي نشب فى الفندق، وهذا دون أن يسفر الحريق عن إصابات بشرية.

 

حيث تلقي اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل أحد الفنادق المطلة على شريط الترام بمنطقة الأزاريطة بدائرة قسم شرطة باب شرقي.

وقد قال العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، إن الحريق نشب في برجولة خشب أعلى سطح الطابق التاسع بالفندق، وتم السيطرة على الحريق، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء،  ومن المرجح أن يكون سبب الحريق هو الشيشة.

حيث نجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران الى تنك سولار بمكان الحريق، وايضا تم إخلاء النزلاء مؤقتا كإجراء إحترازي حتى يتم الانتهاء من أعمال السيطرة على الحريق وتأمين النزلاء، ولم يسفر الحريق عن أى إصابات بشرية بين نزلاء الفندق أو العاملين به.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

إنهيار أسعار البيض في أسواق دمياط .. تعرف على أحدثها

انخفضت أسعار البيض في الأسواق في محافظة دمياط، اليوم مع تراجع معدلات الشراء في الفترة…

26 دقيقة ago

ننشر تفاصيل تسليم 40 عمارة من اسكان سكن مصر بدمياط الجديدة

كشف جهاز التعمير بدمياط الجديدة، اليوم عن بداية تسليم الوحدات السكنية لعدد ٤٠ عمارة بمشروع…

ساعة واحدة ago