اخبار الاسكندرية

نشوب حريق في شركة الإسكندرية للبترول منذ قليل

نشوب حريق في شركة الإسكندرية للبترول منذ قليل دون أن يسفر عن إصابات بشرية، حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلي مكان الحريق للسيطرة علي النيران.

 

حيث نشب حريق منذ قليل في مواسير مادة نافثه بالشركة خلف استاد حرس الحدود في حي العجمي، كما لم يسفر الحريق عن إصابات بشرية وتم الدفع بقوات الحماية المدنية بالمحافظة وسيارات الإطفاء للسيطرة علي النيران.

نشوب حريق في شركة الإسكندرية للبترول

 

وقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة الدخيلة باشتعال النيران في شركة الإسكندرية للبترول خلف استاد حرس الحدود، حيث انتقلت مباشرة القيادات الأمنية ومسئولي من الشرطة وحي العجمي.

وعقب الفحص والمعاينة تبين اشتعال النيران في مواسير علي مساحة من 6 إلي 10 متر بسبب سقوط رافعة عليها، دون أن يسفر الحريق عن إصابات بشرية، كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية وعدد 4 سيارات إطفاء للسيطرة علي النيران، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي كيفية الحجز الالكتروني لشواطئ الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

29 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

ساعة واحدة ago