نشوب حريق بأرض فضاء يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن شرق الإسكندرية

نشوب حريق بأرض فضاء يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن شرق الإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=63122
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب نشوب حريق بأرض فضاء فى انقطاع التيار الكهربائي عن شرق الإسكندرية، حيث انقطع التيار الكهربائي عن بعض شوارع منطقة رابعة الناصرية، هذا وقد قامت ثلاث سيارات إطفاء من قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق دون حدوث إصابات بشرية.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل بنشوب حريق بقطعة أرض فضاء كائنة بمنطقة رابعة الناصرية، وقد انتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وضباط الإدارة العامة لشركة الكهرباء وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وعقب الفحص والمعاينة تبين أن الأرض محل البلاغ مساحتها نحو ٣٥٠ متر محاطة بسور بارتفاع ٣ أمتار تقريبا تستخدم في تخزين أقفاص الفاكهة ونشوب الحريق بها وتصاعدت النيران لأعلى، مما تسبب فى سقوط 2 كابل ضغط عالى من البرج الملاصق للأرض وخروجه من الخدمة دون حدوث إصابات.

حيث نتج عن هذا انقطاع التيار الكهربائى لمدة ١٥ دقيقة عن بعض شوارع المنطقة والمناطق المجاورة، وتم إعادة التيار من خلال مصادر بديلة. وبسؤال مالك الأرض (س ع م) ٤٠عام، تاجر ومقيما بدائرة قسم أول الرمل أيد ما جاء بالفحص، ورجح سبب الحريق نتيجة وصول جسم مشتعل الي الأقفاص ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق. كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.