نجار يقتل عشيق زوجته بالساطور ويصيب الزوجة بمنطقة الحضرة بالإسكندرية

نجار يقتل عشيق زوجته بالساطور ويصيب الزوجة بمنطقة الحضرة بالإسكندرية
زوج يطعن شخص ضبطه مع زوجته
https://www.sba7egypt.com/?p=151562
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام نجار بقتل عشيق زوجته بالساطور بعد أن وجده عارياً داخل دولاب غرفة نومه بمنطقة الحضرة الجديدة بوسط الإسكندرية اليوم، حيث انهال الزوج على العشيق طعنا بالساطور وأصاب زوجته .

 

حيث تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بورود بلاغ من الأهالي بوقوع جريمة قتل داخل إحدى الشقق السكنية بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة.

هذا وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة محرم بك، وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وعقب الفحص والمعاينة تبين وجود جثة المدعو (أ) 32 عامًا به العديد من الطعنات والجروح بجميع أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة (هــ)، 33 عامًا، ربة منزل.

وقام ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك بالقبض على الزوج المتهم يدعي (ح) 42 عامًا يعمل نجار، كما تم نقل الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل جثة العشيق الى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

هذا وقد أعترف الزوج في التحقيقات أمام ضباط المباحث بارتكابه الواقعة دفاعاً عن الشرف، حيث أشار إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادي الصيد، مما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بمنطقة الحضرة الجديدة.

حيث تحدث المتهم وقال أنه خلال عودته من عمله مساءً دخل غرفة النوم لتغيير ملابسه، ففوجئ بوجود جاره عارياً داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ وحمل ساطور، وسدد ضربة لزوجته في الرقبة وعدة طعنات وضربات الي عشيق زوجته، مما أسفر عن مقتل العشيق وإصابة الزوجة.

وتم إخطار النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وقد أمرت النيابة العامة بحبس الزوج أربعة أيام بتهمة القتل العمد، كما أمرت بحبس الزوجة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.