موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة الإسكندرية

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة الإسكندرية
صلاة العيد
https://www.sba7egypt.com/?p=467119
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة الإسكندرية، حيث تختلف مواعيد الصلاة بين محافظات مصر بفروق بسيطة قد تكون دقيقة أو أكثر حسب ما وضعته هيئة المساحة المصرية من مواقيت للصلاة لجميع المدن.

 

حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية أمس عن أول أيام عيد الفطر المبارك غدا الخميس الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري، كما قامت العديد من الدول العربية والإسلامية بالإعلان عن موعد العيد أمس.

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في الإسكندرية

 

كما نتعرف معكم علي موعد صلاة العيد حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية، حيث يكون موعد الصلاة غدا الخميس في تمام الساعة الخامسة وواحد وثلاثون دقيقة صباحاً (5:31 صباحاً)، كما يجب علي المقيمين في محافظات أخري متابعة ومعرفة موعد الصلاة في المحافظة المقيمين بها.

شروط أداء صلاة العيد

 

حيث أعلنت وزارة الأوقاف عن السماح بأداء صلاة العيد مع الالتزام بجميع الضوابط والإجراءات الاحترازية اللازمة، كما تم التأكيد علي ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وإحضار المصلي الشخصي لجميع المصلين مع غلق دورات المياه في جميع المساجد.

كما أكدت الوزارة أنه سوف يتم أداء الصلاة في المساجد الكبرى فقط والتي تقام بها صلاة الجمعة، حيث يجب الالتزام بجميع إجراءات فيروس كورونا الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

موعد أذان المغرب في الإسكندرية اليوم الأربعاء 12-5-2021 أخر يوم رمضان 1442