موعد السحور واذان الفجر ثالث يوم رمضان 2021 في الإسكندرية

موعد السحور واذان الفجر ثالث يوم رمضان 2021 في الإسكندرية
موعد السحور وأذان الفجر
https://www.sba7egypt.com/?p=457146
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد السحور واذان الفجر ثالث يوم رمضان 2021 حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية، حيث يستعد المسلمون في المدينة لاستقبال اليوم الثالث من الشهر المعظم.

 

حيث تصل عدد ساعات الصيام في اليوم الثالث من شهر رمضان إلي 14 ساعة و45 دقيقة، كما كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية أن عدة الشهر المبارك ثلاثون يوماً.

موعد السحور وأذان الفجر

 

ويختلف موعد السحور بالنسبة لكل محافظة وهذا وفق مواقيت الصلاة التي تحددها هيئة المساحة المصرية، حيث يجب علي المواطنين المقيمين داخل كل محافظة اتباع مواعيد الصلاة والصيام والافطار والسحور وفق هذه المواعيد.

حيث يرفع أذان الفجر في الساعة الرابعة صباحاً وعلي هذا يكون موعد السحور بدءً من الساعة الثانية والنصف صباحاً، ويكون موعد الإمساك الساعة الثالثة وخمسون دقيقة حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية.

أذان الفجر في الإسكندرية

 

كما يرفع أذان الفجر اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر رمضان المبارك حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة الرابعة صباحاً.

وسوف نتعرف علي مواعيد الصلوات الخمس حسب التوقيت المحلي للمحافظة، حيث يجب علي جميع المقيمين خارج المدينة مراعاة فروق التوقيت واتباع مواقيت الصلاة في المدينة المقيمين بها.

 

الصلاة موعد الأذان
الفجر 4:00
الشروق 5:32
الظهر 12:00
العصر 3:36
المغرب 6:29
العشاء 7:51

 

اقرأ أيضاً

امساكية رمضان 2021 في الإسكندرية ثاني يوم رمضان 2021 موعد الإفطار وأذان المغرب