اخبار الاسكندرية

موعد السحور وأذان الفجر اليوم الخميس 29-4-2021 في الإسكندرية السابع عشر من رمضان

ننشر موعد السحور وأذان الفجر اليوم الخميس الموافق السابع عشر من رمضان، التاسع والعشرون من شهر أبريل حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية.

 

حيث نتعرف يومياً من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة في محافظة الإسكندرية، كما ننشر موعد السحور ورفع أذان الفجر اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر رمضان المبارك.

موعد السحور وأذان الفجر اليوم

 

كما تقوم هيئة المساحة المصرية يومياً بوضع مواعيد الصلاة بالنسبة لجميع المحافظات، حيث تتغير مواعيد الصلوات بين كل محافظة وأخري بعدة دقائق لهذا نتابع يومياً موعد صلاة المغرب والفجر في شهر رمضان المبارك.

حيث يكون موعد السحور اليوم السابع عشر من شهر رمضان حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية الساعة الثانية والنصف صباحاً، كما يرفع أذان الفجر في تمام الساعة الثالثة وأثنان وأربعون دقيقة صباحاً.

أذن المغرب اليوم

 

بينما يكون موعد أذان المغرب اليوم حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة السادسة وثمانية وثلاثون دقيقة مساءً، كما يجب علي المقيمين خارج المحافظة مراعاة فروق التوقيت، حيث نتعرف من خلال الجدول التالي علي مواعيد الصلاة اليوم في المدينة.

 

الصلاة موعد الأذان
الفجر 3:42
الشروق 5:18
الظهر 11:58
العصر 3:36
المغرب 6:38
العشاء 8:04

 

اقرأ أيضاً:

مواعيد الصلاة اليوم في الإسكندرية السابع عشر من رمضان الخميس 29-4-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة على اغلب المدن والقرى…

5 دقائق ago

وكيل الزراعة بدمياط يتابع الاستعدادات للموسم الصيفي ويؤكد على توفير مستلزمات الإنتاج

تابع المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة بدمياط، الاستعدادات للموسم الصيفي واكد على ضرورة…

55 دقيقة ago