اخبار الاسكندرية

موجة من الطقس السىء تشهدها الاسكندرية والمحافظة تحذر

شهدت الاسكندرية موجة من الطقس السىء، حيث زادت شدة الرياح وصاحبها انخفاض شديد فى درجات الحرارة، وهطول امطار على مناطق متفرقة من المحافظة.

وقد قام رؤساء الاحياء بجميع المناطق بالاسكندرية بشن حملات لشفط المياه ومنع تراكمات مياه الامطار، حيث قام اللواء خالد حسن مرسي رئيس حي المنتزة أول بالتعامل مع النقاط الساخنة لتجمع مياه الامطار، كما تابع عمليات سحب المياه فى شارع مصطفي كامل باستخدام المعدات.

الاسكندرية تشهد طقس سىء

وقام رئيس حي العامرية أول اللواء احمد بسيوني، بمتابعة اعمال شفط مياه الامطار فى شارع سيدي مسعود، وشارع اسماء وعزبة العراوة، وشارع 20، وتم تسليك الشنايش بالشوارع المختلفة فى حي العامرية أول.

وقد قامت محافظة الاسكندرية بإصدار بيان، وضحت من خلاله بأن المحافظة سوف تشهد هطول امطار بحسب توقعات نماذج التنبؤ بالامطار فى مركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الامطار، خلال الفترة من اليوم الخميس 25 يناير، وتستمر حتى يوم 27 يناير، وتتراوح الامطار ما بين الخفيفة والمتوسطة على اجزاء متعددة من البلاد.

وقد طالبت محافظة الاسكندرية من المواطنين بضرورة توخي الحذر واتخاذ جميع الاجراءات اللازمة، حيث من المتوقع سقوط امطار ما بين الخفيفة والمتوسطة على اجزاء متعددة من المحافظة، وقد تصل الى 10 مم على السواحل الشمالية.

وبالنسبة لحالة الطقس يوم غداً الجمعة على الاسكندرية، فمن المتوقع سقوط امطار من خفيفة لمتوسطة قد تصل الى 10 مم على السواحل الشمالية لغرب الدلتا، وبالنسبة ليوم 27 يناير تتوقع الارصاد سقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية.

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية على السواحل الشمالية يوم غداً الجمعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في دمياط

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط من خلال اليوم…

40 دقيقة ago

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024

ينتظر جميع الطلاب الان البحث عن كافة مواعيد انعقاد امتحانات اخر العام لمعرفة جدول امتحانات…

ساعة واحدة ago