اخبار الاسكندرية

مواقيت الصلاة اليوم السبت 24-7-2021 في الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة اليوم السبت الموافق الرابع والعشرون من شهر يوليو الجاري، وهذا حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية.

 

حيث تقوم هيئة المساحة المصرية يوميا بوضع جميع المواقيت الخاصة بالصلوات علي مستوي محافظات مصر، كما نحرص يوميا من خلال موقع صباح مصر علي متابعة التغيرات اليومية في مواعيد الصلاة حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية.

مواقيت الصلاة اليوم

 

حيث نتعرف من خلال الجدول التالي علي مواعيد الصلوات الخمس حسب توقيت محافظة الإسكندرية، كما تتغير هذه المواعيد يوميا بفارق دقيقة واحدة بالنسبة للمحافظة الواحدة، بينما قد يزيد الاختلاف في المواعيد بين محافظة وأخري.

كما تغير اليوم السبت موعد صلاة الفجر وصلاة العشاء بفارق دقيقة واحدة مقارنة بأمس، وفق ما وضعته هيئة المساحة المصرية لمواعيد الصلاة بالنسبة للمحافظة.

حيث يرفع أذان المغرب اليوم السبت في تمام الساعة السابعة ودقيقة واحدة مساء بتوقيت الإسكندرية، كما يكون موعد صلاة الفجر في تمام الساعة الثالثة وثلاثون دقيقة صباحاً.

 

الصلاة موعد الأذان
الفجر 3:30
الشروق 05:12
الظهر 12:07
العصر 3:46
المغرب 7:01
العشاء 8:32

 

اقرأ أيضاً:

اخلاء شاطىء ستانلي من المواطنين بسبب إرتفاع الموج في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

7 دقائق ago

مركز شباب دمياط الجديدة يعقد ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم

عقد مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم بمركز الشباب،…

21 دقيقة ago