مواعيد الصلاة اليوم السبت 8-5-2021 في الإسكندرية – السادس والعشرون من شهر رمضان

مواعيد الصلاة اليوم السبت 8-5-2021 في الإسكندرية – السادس والعشرون من شهر رمضان
مواعيد الصلاة اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=465858
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتابع من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم السبت الموافق الثامن من شهر مايو، السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك حسب التوقيت المحلي لمدينة الإسكندرية.

 

وهذا بعد أن قامت هيئة المساحة المصرية بوضع جميع المواقيت الخاصة بالصلاة بالنسبة لكل محافظة، حيث تتغير مواعيد الصلوات الخمس بين المحافظات لعدة دقائق.

حيث اقترب شهر رمضان المبارك علي الانتهاء ووصلنا لليالي العشر الأخير منه، كما نتابع معكم موعد صلاة المغرب وصلاة الفجر وهذا لمعرفة وقت الإفطار والإمساك بالنسبة لمحافظة الإسكندرية.

مواعيد الصلاة اليوم

 

كما تختلف مواعيد الصلوات بين محافظة وأخري من محافظات مصر، لهذا يجب علي المقيمين في كل محافظة متابعة وقت رفع أذان المغرب وأذان الفجر يومياً، حيث يكون أطول يوم بالنسبة لعدد ساعات الصيام هو الأخير، بينما كان أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك هو الأقصر من حيث عدد ساعات الصيام.

موعد أذان المغرب

 

كما يتغير موعد رفع أذان المغرب يومياً بالنسبة للمحافظة، هذا ونتابع معكم يومياً جميع مواقيت الصلاة وموعد الإفطار في المحافظة، حيث يكون الإفطار اليوم السبت في تمام الساعة السادسة وأربع وأربعون دقيقة مساءً حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية وعلي المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت.

الصلاة موعد الأذان
الفجر 3:31
الشروق 5:10
الظهر 11:57
العصر 3:36
المغرب 6:44
العشاء 8:12

 

اقرأ أيضاً:

موعد السحور وأذان الفجر اليوم السبت 8-5-2021 في الإسكندرية