مصرع لاعب الإسكندرية للبترول السابق بسلاح أبيض بسبب فض مشاجرة في الأزاريطة

مصرع لاعب الإسكندرية للبترول السابق بسلاح أبيض بسبب فض مشاجرة في الأزاريطة
https://www.sba7egypt.com/?p=208234
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مصرع لاعب الإسكندرية للبترول السابق بسلاح أبيض بسبب قيامه بفض مشاجرة فى منطقة الأزاريطة، حيث توفي الشاب (إسلام أحمد عبد الحميد) وتم نقله الى المستشفى بعد أن تلقى طعنة بسلاح أبيض لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

 

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامى غنيم بلاغ من قسم شرطة باب شرقى يفيد بوجود مشاجرة ومصاب، هذا ويبلغ من العمر 24 عاما يدعى (إسلام أحمد عبد الحميد)، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطرة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، وقامت مباحث الإسكندرية بالقبض على القاتل، كما تم تحرير محضر بالواقعة.

مصرع لاعب الإسكندرية للبترول

هذا وقد تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة، وقد أمر المستشار كريم عبداللطيف، رئيس نيابة باب شرقى بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة التقارير الطبية من المستشفى التي توفى فيها المجني عليه، وسماع أقوال شهود الإثبات للواقعة.

حيث أكدت تحريات المباحث أن مشاجرة نشبت بين أحد أصدقائه وآخرين وهو ليس طرفا فيها، وعندما حاول منع المشاجرة طعنه أحد الأشخاص فى جانبه عن طريق سلاح أبيض مما تسبب فى وفاته.

كما قال أحد الشهود أن المجني عليه كان يفض مشاجرة وقعت بين أحد اصدقائه والمتهم، وهو معروف بحسن سيرته ولا يميل للعنف، وقام بضرب المتهم على رأس دون قصد منه خلال محاولته فض الاشتباك، فرد المتهم له الضربة فى أنفه وقال له يومين وهتموت.

وفى اليوم التالي تلقى المجني عليه مكالمة من المتهم وصديقه للتصالح مع بعضهم، وقام المتهم بعمل كمين له فى منطقة الأزاريطة عقب خروجه من نادي الشلالات وقاله له أنت هتموت دلوقتي وطعنه بسلاح أبيض، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى الأميري الجامعي، وظل على الأجهزة حتى توفى، وتم القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

انتحار مواطن شنقاً داخل شقته بسبب خلافات أسرية في الإسكندرية