اخبار الاسكندرية

مصرع عامل علي يد زميله بمقهى في محافظة الإسكندرية

لقي عامل مصرعه علي يد زميله في محافظة الإسكندرية، حيث كشفت أجهزة الأمن تفاصيل الواقعة، كما تم القبض علي المتهم بعد مشاجرة نشبت بينه وبين المجني عليه، جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في القبض علي المتهمين ومحاربة الجريمة ومعاقبة المخالفين للقانون.

 

حيث تبلغ لقسم شرطة الدخيلة بمديرية أمن الإسكندرية بنشوب مشاجرة بين عاملين، وعقب الفحص والمعاينة تبين حدوث مشاجرة بين المتهم ويعمل عامل في أحد المقاهي دائرة قسم شرطة محرم بك، والمجني عليه يعمل عامل في كافيتريا مصاب بجروع طعنية توفي بسببها.

مصرع عامل علي يد زميله

 

كما تبين أن سبب المشاجرة هى اتهام المتهم للمجني عليه بسرقة بعض متعلقاته خلال عمله معه في نفس المقهي، وحدثت مشاجرة بينهما تطورت لتعديه علي المجني عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته.

حيث تم القبض علي المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، كما تم مواجهة المتهم الذي أقر بارتكابه الواقعة، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

انتحار شابة شنقا داخل شقتها والقبض علي شقيقها بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تعرض منصة صباح مصر، صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024،…

10 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

22 دقيقة ago