مصرع عامل صدمته سيارة مسرعة بطريق الكورنيش في الإسكندرية

مصرع عامل صدمته سيارة مسرعة بطريق الكورنيش في الإسكندرية
صدمته سيارة مسرعة
https://www.sba7egypt.com/?p=367853
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي عامل نظافة مصرعه صباح اليوم حيث صدمته سيارة مسرعة بطريق الكورنيش في محافظة الإسكندرية، وقد حاول السائق الهرب بعد أن صدم العامل.

 

وقد أعلن المركز الإعلامي لشركة نهضة مصر بمحافظة الإسكندرية، عن مصرع أحد عمال النظافة في حادث سيارة، حيث صدمته سيارة تسير بسرعة علي طريق الكورنيش أثناء أداء عمله.

مصرع عامل صدمته سيارة مسرعة

هذا وقد تم إخطار غرفة عمليات الشركة بوفاة عامل النظافة ويدعي “بدر يوسف يوسف أحمد” يبلغ من العمر 50 عام، يعمل في شركة نهضة مصر عامل التقاط.

حيث توفي العامل أثناء قيامه بممارسة عمله في طريق الكورنيش بمحافظة الإسكندرية، كما تبين أن سيارة مسرعة صدمته خلال قيامه بالتقاط المخلفات.

القبض علي الجاني

كما حاول سائق السيارة الهرب بعد أن صدم العامل، فقام زملاء العامل والعديد من المواطنين بضبط الجاني ويدعي “م. أ. ح”، وقام المواطنين بتسليم السائق إلي قسم شرطة باب شرقي.

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة إلي المشرحة، كما تم إخطار النيابة للبدء في التحقيق في تفاصيل الواقعة وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

كما أكد نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد عبد القادر أنه قد قام بتكليف مدير الشئون القانونية بشركة نهضة مصر، الأستاذ هاني حسنين بمتابعة تفاصيل الحادث واتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

هذا وقد كلف المهندس وائل سليم مدير عام فرع الإسكندرية بشركة نهضة مصر، الإدارات المختصة بسرعة إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بأسرة العامل المتوفي.

اقرأ أيضاً:

سرقة التيار الكهربائي السبب في نشوب حريق في محلات سوق محطة مصر بالإسكندرية