اخبار الاسكندرية

مصرع طفل غرقا في شاطئ الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية

لقي طفل مصرعه غرقا صباح اليوم الخميس ثالث أيام عيد الأضحى بشاطئ الهانوفيل بمنطقة العجمي غرق محافظة الإسكندرية، حيث تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الطفل.

 

حيث تبين غرق الطفل “زياد أحمد إبراهيم النجار” يبلغ من العمر 9 أعوام في الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد أن توجه للشاطئ فجرا للسباحة مع عدة تواجد فرق الإنقاذ أو العمال في الصباح الباكر.

مصرع طفل غرقا في شاطئ الهانوفيل

 

كما قام رجال الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين بالتوجه لشاطئ الهانوفيل للبحث عن جثمان الطفل، حيث توجه مسئولي الإنقاذ في الشاطئ للبحث عن الطفل.

حيث تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الحادث، ومازالت قوات الإنقاذ النهري والغواصين المتطوعين في محافظة الإسكندرية يبحثون عن جثمان الطفل غريق شاطئ الهانوفيل.

جدير بالذكر أن قوات الإنقاذ النهري والغواصين المتطوعين قاموا صباحا اليوم بانتشال جثمان شاب غرق في أحد شواطئ سيدي بشر بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضاً:

سقوط سقف صالة مطعم شهير بمنطقة بحري في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

34 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

ساعتين ago