مصرع طالب طعناً بمقص على يد صاحب محل فى الإسكندرية

مصرع طالب طعناً بمقص على يد صاحب محل فى الإسكندرية
تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته
https://www.sba7egypt.com/?p=154866
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي طالب مصرعه طعناً بمقص على يد صاحب محل موبايلات بمنطقة باكوس بمحافظة الإسكندرية، وهذا بعد نشوب مشاجرة بينهما، لرفض المتهم إعطاء المجنى عليه رقم هاتف أخت خطيبته.

 

هذا وتعود بداية الواقعة بتلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى، بنشوب مشاجرة بمنطقة باكوس ومتوفى بشارع مسلم بن الوليد.

حيث انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل أول إلى مكان الحادث، وتبين وجود جثة المدعو (على.م.ع) طالب، وبها طعنة قاتلة فى القلب، وبسؤال شهود العيان، تبين أن المجنى عليه انتظر المتهم فى الشارع وتشاجر معه وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض (سكين كبير الحجم) بسبب رفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته بعد علمه بخطبتها من آخر.

وقد تبين من التحريات قيام الأهالى بالسيطرة على المجنى عليه وإدخاله محل حلاق يقع في نفس الشارع، إلا أنه عنده مشاهدته والد المتهم حاول الاعتداء عليه أيضا، وبحسب التحريات، تطورت المشاجرة بين الطرفين بعدما قام المتهم بالثأر لكرامته ووالده واستولي على مقص من محل الحلاق وطعن المجنى عليه مما تسبب في مصرعه فوراً، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر بقسم شرطة أول الرمل والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.