اخبار الاسكندرية

مصرع شاب غرقاً فى شاطىء الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية

لقي شاب مصرعه غرقاً فى شاطىء الهانوفيل غرب محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين، وهذا بعد قيامه للنزول إلى الشاطىء للسباحة مما تسبب فى غرقه.

 

شاطىء الهانوفيل

وتقوم قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية بالبحث عن جثمان الشاب، حيث تلقي قسم شرطة الدخيلة بلاغ من مشرفي الادارة المركزية للسياحة والمصايف بمنطقة العجمي، بوجود شاب غريق فى شاطىء نادى الشرطة بالهانوفيل غرب الإسكندرية.

حيث توجهت قوة من قسم شرطة الدخيلة وقوات الإنقاذ النهرى إلى الشاطىء، وقد تبين نزول الشاب “معاذ مصطفى نصر” يبلغ من العمر تسع عشر عاماً، وهو طالب من مدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

محافظة الإسكندرية

وقامت قوات الانقاذ النهري في محافظة الإسكندرية بالبحث عن جثمان الشاب، ولم يتم العثور عليه حتى الآن، ومازالت أعمال البحث جارية عن جثة الشاب الغريق، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى تفاصيل الواقعة.

وقد شهدت العديد من شواطىء العجمي خلال الفترة الماضية حالات غرق متعددة، وهذا بالرغم من قرار مجلس الوزراء بغلق جميع الشواطىء فى جميع محافظات مصر لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ومازالت شواطىء العجمي تحصد ارواح المواطنين الذين يتسللون فى ساعات الصباح الباكر للنزول إلى الشاطىء قبل وصول مشرفي الادارة المركزية للسياحة والمصايف إلى الشواطىء، مما تسبب فى زيادة حالات الغرقي خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضاً:

قوات الانقاذ النهري تنتشل جثة شاب وشقيقته بعد غرقهم فى شاطىء الصفوة بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تنسيق قبول التعليم الفني والثانوي العام بعد الإعدادية في دمياط 2024

تقدم بوابه صباح مصر التفاصيل الكامله عن تنسيق الثانوية العامة وكذلك التعليم الفني دلحاصلين على الشهادة…

ساعة واحدة ago

درجات تنسيق قبول الثانوية العامة 2024 في دمياط بعد الاعتماد الرسمي

اعلنت محافظة دمياط، عن اعتماد تنسيق لتنسيق القبول بالمدارس الثانوى العام الحكومى بحد ادنى ٢٣٣…

ساعة واحدة ago