مصرع سيدة هددها لص بسلاح وسرقها بالإسكندرية

مصرع سيدة هددها لص بسلاح وسرقها بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=121114
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت سيدة مصرعها بسبب خضة من لص قام بتهديدها بسلاح وسرقها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة من هول الموقف، بمنطقة محرم بك فى محافظة الاسكندرية، ونجح رجال المباحث فى التوصل لهوية المتهم وضبطه.

 

وتم القبض على المتهم الذي قال “أقطن بالقرب من المجنى عليها، وأعلم أنها تقيم برفقة ابنها، وأنه يذهب لعمله ويتركها بمفردها، فقررت السطو عليها وسرقتها”. وبالنسبة ليوم الحادث، قال المتهم: “اتصلت تليفونيًا بابن المجنى عليها وتأكدت من وجوده خارج الشقة، وتسللت بعد ذلك نحو المجني عليها لسرقتها، حيث هددتها بسلاح وسرقتها فماتت”.

وقد تلقى قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية بلاغًا من مواطن بقيام مجهول بالطرق على باب منزل شقيقة زوجته 64 سنة، وعند قيامها بفتح الباب هددها واستولى منها على “مشغولات ذهبية، هاتف محمول، مبلغ مالى” دون حدوث ثمة إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء وضيق بالتنفس وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية بإشراف اللواء محمد شريف، وقد توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة سائق يبلغ من العمر 34 سنة، مُقيم بعقار في نفس الشارع محل إقامة المجنى عليها، وسبق اتهامه فى 3 قضايا “مخدرات – سرقة – إخفاء مسروقات”، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة فى قضية سرقة. وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة. وتم تحرير محضر والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.