اخبار الاسكندرية

مصرع سيدة أسفل عجلات قطار أبو قير في الإسكندرية

لقيت سيدة مصرعها أسفل عجلات قطار أبو قير، حيث كانت تعبر خطة السكة الحديد بين محطتي العصافرة وسيدي بشر فتوفيت فى الحال، وتم نقل الجثمان الى مشرحة كوم الدكة.

 

هذا وقد تم إبلاغ اسرتها، كما قررت نيابة المنتزه أول سرعة طلب تحريات المباحث حول مصرع سيدة مسنة صدمها قطار أبو قير خلال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها لمعرفة سبب الوفاة .

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامى غنيم، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، بمصرع سيدة بعد أن صدمها قطار أبو قير بين محطتي العصافرة وسيدي بشر، خلال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، حيث توفيت السيدة فوراً متأثرة بإصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح في فروة الرأس.

وقد انتقل مباشرة ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول إلى مكان البلاغ، وعقب الفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسيدة تدعى “س.ح.ع” تبلغ من العمر 70 سنة، ربة منزل، بعد عبورها شريط السكة الحديد بين محطتى العصافرة وسيدى بشر، صدمها القطار وتوفيت فى الحال، هذا وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة، وأيضاً تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

انتحار شاب شنقاً داخل شقته في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

18 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

47 دقيقة ago