مصرع سائق ضبط في وضع مخل بالآداب مع فتاة بالإسكندرية

مصرع سائق ضبط في وضع مخل بالآداب مع فتاة بالإسكندرية
وفاة ولي أمر طالب في مشاجرة مع معلم داخل مدرسة بوسط الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=146406
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

توفي سائق اليوم الثلاثاء بعد ضبطه مع فتاة فى وضع مخل بالآداب، بعد أن ألقي بنفسه من الدور السادس فى إحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الرابعة الناصرية شرق الاسكندرية.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، بورود من مستشفى الجمهورية، يفيد بوصول شخص يدعى (خ أ ال) يبلغ من العمر 25 عامًا يعمل سائق، مقيم بمنطقة مطار النزهة، مصاب بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة وتوفي فوراً.

وقد انتقل المقدم ياسر قطان، رئيس مباحث قسم شرطة الرمل ثان إلى مستشفى الجمهورية، وتبين حدوث إصابة السائق بسبب سقوطه من الطابق السادس، حيث أكدت التحريات بأنه كان بصحبة المدعوة (ش ص ج) 19 عامًا، بدون عمل، داخل شقة تستأجرها الأخيرة بالطابق السادس بإحدى العقارات بمنطقة رابعة الناصرية، وقت الحادث.

وتم سؤال كلًا من (هـ ال ع) 26 عاما يعمل نجار، و(إ م ع) 24 عامًا يعمل سائق، من سكان العقار محل الحادث، قررا أن الفتاة المذكورة كانت تستأجر شقة بالطابق السادس وتقيم فيها بمفردها ويتردد عليها رجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وقالا أنه يوم الحادث تأكد الجيران من وجود شاب بصحبتها وقاموا بالطرق على باب الشقة، وحاول الشاب المتوفي الهرب خوفا من ضبطه، فقفز من نافذة العقار إلا أنه اختل توازنه وسقط في الطريق.

وقد تم اخطار النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم نقل الشاب المتوفي الي المشرحة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.