اخبار الاسكندرية

مشكلات فى السيستم والطلاب حائرون مع أول اختبار للتابلت بالإسكندرية

بدأت صباح اليوم الأحد امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية بمدارس محافظة الاسكندرية وقد ظهرت مشكلات فى السيستم مما تسبب فى حيرة الطلاب.

 

حيث اشتكى عدد من الطلاب من وجود مشكلات في شبكة الإنترنت وتعطل تشغيل التابلت، وسط حيرة المعلمين لعدم إلمامهم ومعرفتهم بتفاصيل عمل التابلت.

وقد قال يوسف الديب، مدير إدارة شرق التعليمية بالإسكندرية، إن الاختبار تجريبي يهدف كشف بعض المعوقات للعمل على حلها، حيث قال “تعليم الإسكندرية تعمل على تسهيل أي معوقات من خلال إمداد كافة الطلاب بشريحة الإنترنت للعمل بها في حال عدم تفعيل إنترنت المدرسة”.

كما أضاف يوسف الديب أن مسؤولي الدعم الفني تلقوا تعليمات لمتابعة الأجهزة خلال الأيام الماضية لحل أى معوقات حتى لا تظهر مشاكل عدم قدرة تحميل المواد المعرفية أو أسئلة الامتحان. حيث أكد أن الامتحان متاح خلال 12 ساعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وغير مرتبط بوقت محدد، وبالتالي يستطيع الطالب إنهاء الاختبار في أي وقت خلال تلك المدة الزمنية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ندوة ارشادية عن أهمية فحص المقبلين على الزواج بقرى فارسكور بدمياط

ترأس وليد شوقى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم ندوة توعوية، بمقر الوحدة المحليه بمدينة…

4 دقائق ago

ارصفة ميناء دمياط تستقبل 27 الف طن قمح عبر السفينة PANORMITIS

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

49 دقيقة ago