مستشفي الشاطبي للودلاة تمنع سيدة من دخول المستشفي والولادة فيها.. وتتركها تسقط مغشي عليها

مستشفي الشاطبي للودلاة تمنع سيدة من دخول المستشفي والولادة فيها.. وتتركها تسقط مغشي عليها
https://www.sba7egypt.com/?p=13141
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بتداول مقطع فيديو من داخل مستشفي الشاطبي للولادة التابعة لجامعة الاسكندرية، وهى مستشفي متخصصة فى الولادة بالشاطبي.

منع سيدة من دخول مستشفي

حيث يبين الفيديو سيدة مريضة ملقاة على الارض فى حالة من الاعياء الشديد، وقد رفض مسئولي المستشفي بإدخالها وهذا بالرغم من الحالة السيئة التى بدت عليها، هذا ولم يتدخل اطباء المستشفي او العاملين لمساعدتها فى الدخول للولادة داخل المستشفي.

هذا وقد اثار المشهد غضب المواطنين الذين كانوا متواجدين فى المستشفي، ورفض الموظفين استلام الحالة، مما تسبب فى فقد وعي السيدة ومحاولة المواطنين افاقتها، وحدثت مشاجرة بين موظف الامن فى المستشفي وبعض السيدات الذين شاهدوا الموقف واثار غضبهم، وقامت احد العاملات بالتدخل والصياح فى السيدات مع مشاجرتهم مع عامل الامن.

هذا وقد قال شاهد عيان بأن السيدة جاءت من كفر الدوار فى محافظة البحيرة، كي تلد فى المستشفي، الا انها لقت هذه المعاملة السيئة من امن المستشفي والذي رفض دخولها للمستشفي، حيث كانت السيدة متواجدة هى ووالدتها واطفالها، وحاولوا الدخول للمستشفي، ولكن قام الامن بمنعهم من الدخول حتى فقدة السيدة وعيها امام بوابة الدخول.