مدير تعليم الإسكندرية يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بإدارة شرق التعليمية

مدير تعليم الإسكندرية يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بإدارة شرق التعليمية
حفل ختام الأنشطة التربوية
https://www.sba7egypt.com/?p=453987
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مدير تعليم الإسكندرية الدكتور محمد سعد محمد يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية في إدارة شرق التعليمية، جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حيث شهد الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم حفل المعرض السنوي للأنشطة التربوية بإدارة شرق التعليمية، جاء هذا في حضور العميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية، السيد محارب موسى عبد الرحمن هيلع رئيس حي شرق، المقدم أحمد عبد المنصف مساعد المستشار العسكري، المقدم عمرو عاطف مساعد المستشار العسكري، والسادة الضباط بمكتب المستشار العسكري، والعميد أحمد النوبي قائد مدرسة طوسون الصناعية.

مدير تعليم الإسكندرية

 

كما كان في استقبال سيادته الأستاذة همت ابو كيلة مدير عام إدارة شرق التعليمية. صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من أبريل ٢٠٢١ بمدرسة مجمع محمد زهران بإدارة شرق التعليمية.

حيث تضمن المعرض أعمالا متنوعة من أعمال طلبة المدرسة في التربية الفنية والمشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية والوسائط التعليمية ووسائل الإيضاح في مختلف المواد ومختلف المجلات، كما شهد مدير المديرية الحفل الفني والذي ضم عدد من الفقرات الغنائية والمسرحية والفنية.

حفل ختام الأنشطة التربوية

 

وقد أبدى مدير المديرية إعجابه بمنتجات الطلبة المختلفة في كافة المجالات ، مشيرًا إلى أهمية ممارسة الطلاب الأنشطة المختلفة والمتنوعة بجانب المقررات الدراسية لصقل مواهبهم ومساعدتهم على الابتكار والإبداع ولخلق مجتمع متكامل داخل المدرسة.

حيث أكد سيادته على أن الأنشطة الطلابية جزء هام في المنظومة التعليمية وتساهم في اكتشاف وتنمية مواهب الطلاب وتكوين شخصية الطلاب ويجب الاستغلال الأمثل لمهارات، وابتكارات الطلاب وتنمية مهاراتهم لخلق كوادر قادرة على خدمة المجتمع المحلى واستغلال الإمكانيات والموارد البيئية المتاحة، فطلاب اليوم هم رجال المستقبل.

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية يفتتح معرض المجال وتكنولوجيا الصناعة بإدارة الجمرك