مدير تعليم الإسكندرية يتابع سير امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023

مدير تعليم الإسكندرية يتابع سير امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023
تعليم الإسكندرية- امتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=678139
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية بجولة تفقدية قام من خلالها بمتابعة سير امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 في عدد من المدارس بالمحافظة، جاء هذا بناء علي توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والسيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب، والمتابعة الميدانية لسير العملية الامتحانية.

امتحانات الصف السادس الابتدائي

حيث انطلقت امتحانات الصف السادس الابتدائي صباح اليوم السبت 13 مايو بمحافظة الإسكندرية وفق الجداول المعلن عنها، وقد تابع مدير تعليم الإسكندرية سير الامتحانات في عدد من المدارس من بينها منطقة بشاير الخير.

جاء هذا في حضور عادل حسين مدير عام إدارة غرب، وقد تفقد لجان مدرسة أميرة لطفي الرسمية لغات حيث يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية على فترتين.

كما تفقّد لجان مدرسة الشهيد مساعد ياسر مرسي الابتدائية ومدرسة الشهيد محمد محمود حربي الابتدائية، ولجان مدرسة محمد محمود حربي الإعدادية بنات ولجان مدرسة الشهيد ياسر مرسي الإعدادية للبنين.

ويستمر طلاب صفوف النقل الصفين الأول والثاني في أداء الامتحانات علي مستوي الادارات التسع بمحافظة الإسكندرية، كما قامت مديرية التعليم بالمحافظة بتجهيز غرفة عمليات في كل إدارة تعليمية من الإدارات التسع لمتابعة سير وانتظام الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية.

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية.. تكريم الفائزين في مسابقات معرض مكتبة الإسكندرية للعلوم والهندسة BASEF Fair 2023