اخبار الاسكندرية

مدير تعليم الإسكندرية: تشكيل لجنة لغلق مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة

الدكتور محمد سعد مدير تعليم الإسكندرية يقرر تشكيل لجنة لغلق مراكز الدروس الخصوصية في جميع أحياء المحافظة، جاء هذا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

هذا وبناء على القرار رقم (708) لسنة 2020 الوارد من معالي الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فقد قرر الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية صباح اليوم الخميس الموافق العاشر من ديسمبر 2020 تشكيل لجنة خاصة بغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية.

مدير تعليم الإسكندرية

جاء هذا في ظل اتخاذ إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا ومن أجل صالح العمل، حيث تم تشكيل لجنة بالمرور علي جميع السناتر التعليمية وغلقها تطبيقاً لتنفيذ إجراءات فيروس كورونا المستجد.

هذا وحسب القرار رقم 708 لعام 2020 والذي ينص علي تشكيل لجنة برئاسة السيد الأستاذ مدير الإدارة العامة للمتابعة وعضوية كل من مدير عام الإدارة التعليمية ونائب رئيس الحي المختص وعضو من الشئون القانونية بالإدارة التعليمية المختصة وعضو من مديرية القوى العاملة ومندوب من قسم الشرطة.

غلق المراكز التعليمية

حيث تختص هذه اللجنة بالمرور على جميع المراكز التعليمية ومقار الدروس الخصوصية بنطاق الحي المختص التابعة لها واتخاذ اللازم نحو غلقها بالطريق الإداري واتخاذ اللازم حيال المخالفين من أصحاب المراكز والمقار، على أن يتم العمل بهذا القرار اعتبارًا من تاريخ صدوره.

جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما يتم متابعة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية داخل المدارس في المحافظة.

اقرأ أيضا:

مدير تعليم الإسكندرية يجتمع لمناقشة البدء في صرف التغذية في جميع المدارس

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك في ساحة ميدان الساعه بدمياط

أدىالآلاف من المواطنين، صباح اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك في ساحة ميدان الساعه بدمياط،…

22 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاحد 16-6-2024

استقرت تسعيرات بنوك السودان، بشكل كبير، لكل العملات في مقابل استقرار الجنيه السوداني، فيما ترصد…

26 دقيقة ago