مديرة مدرسة تمنع بيع الشيبسي والاندومي بالمدرسة فى الإسكندرية

مديرة مدرسة تمنع بيع الشيبسي والاندومي بالمدرسة فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=91105
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرة مدرسة بمنع بيع الشيبسي والاندومي بمحافظة الاسكندرية، حيث قامت مديرة مدرسة باحثة البادية التابعة لإدارة وسط التعليمية في الإسكندرية، بمطالبة التلاميذ بعدم تناول أكياس الشيبسي والإندومي، خوفًا على صحتهم.

 

حيث قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتداول مقطع فيديو لمديرة المدرسة تحت عنوان (توعية التلاميذ بتجنب الشيبسي والاندومي). حيث ظهر في الفيديو المديرة وهي تشدد على التلاميذ أثناء الطابور الصباحي، بعدم تناول منتجات الشيبسي والاندومي لاحتوائها على مواد حافظة مضرة لصحتهم، كما ألقت أكياس الشيبسي والاندومي في صندوق القمامة أمام أعين التلاميذ.

كما طالبت مديرة المدرسة بعدم بيع تلك المنتجات داخل مقصف المدرسة، ناصحة التلاميذ بعدم شرائها من الخارج. وأكدت المديرة اتخذها الإجراءات القانونية إذا علمت أن هناك تلميذا يحمل تلك المنتجات، مشددة على تطبيق لائحة الانضباط واستدعاء ولي الأمر.

هذا وقد كانت الدكتور إيمان شرف مدير إدارة وسط التعليمية، حذرت مديري المدارس بضرورة التزام مديرية التربية والتعليم ببيع البسكويت والعصير فقط داخل مقصف المدرسة، كما أحالت عددا كبيرا من عاملي المدارس إلى التحقيق لمخالفة القرار وبيع المنتجات غير المسموح بها.