اخبار الاسكندرية

محافظ الاسكندرية.. نقل وكالة الحضرة إلى منطقة أم زغيو فى أسرع وقت

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بتفقد أعمال الإنشاءات الخاصة بنقل وكالة الحضرة إلى منطقة أم زغيو بحي العجمي والمقامة على مساحة 48 فدانا، جاء هذا فى ضوء تكليفات الرئيس السيسى بسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات لاستكمال مشروع محور المحمودية.

 

هذا وقد أكد محافظ الاسكندرية، أنه جارى نقل وكالة الخضر والفاكهة من موقعها الحالى بمنطقة الحضرة، موضحا أن المنطقة المحددة تم الانتهاء من التصميمات الخاصة بها، وسوف يتم تقسيمها إلى سوق ووكالة للخضر والفاكهة على مساحة 40 فدانا، علاوة على 8 أفدنة أخرى سيتم تحويلها إلى منطقة لوجستية، وقد أكد المحافظ أن الوكالة الجديدة سوف تنشأ بتصميمات على أعلى مستوى.

كما شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه على سرعة الإنجاز والانتهاء من جميع أعمال الإنشاء بالوكالة الجديدة. كما أمر بالإزالة الفورية لأى تعديات ورفع جميع الإشغالات بمنطقه أم زغيو.

وعقد المحافظ اجتماعا مع القائمين على أعمال التنفيذ، حيث تابع مستجدات مراحل تنفيذ السوق وأعمال البنية الأساسية لمشروع وكالة الخضر والفاكهة والتى تتم بشكل سريع، بالإضافة إلى العمل على تمهيد وتسوية الطريق تماشيا مع هذا المشروع.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق بمحافظات مصر

نستعرض أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع في الاسواق المصرية، خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، والتي تستقر كثيرا…

24 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

ساعة واحدة ago