محافظ الإسكندرية: يوافق علي تجديد عقد جمعية 6 أكتوبر لاستغلال شاطئ النخيل

محافظ الإسكندرية: يوافق علي تجديد عقد جمعية 6 أكتوبر لاستغلال شاطئ النخيل
غلق شاطئ النخيل
https://www.sba7egypt.com/?p=415666
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يوافق علي تجديد عقد جمعية 6 أكتوبر لاستغلال شاطئ النخيل التابع لحي العجمي لمدة 5 سنوات مقبلة.

 

حيث جاء هذا خلال اجتماع المجلس التنفيذية للمحافظة اليوم، وقد تم اعتماد العقد بين المحافظة والجمعية لاستغلال الشاطئ لمدة 5 سنوات بقيمة مالية ثمانية مليون جنيه ويتم زيادتها بقيمة 10% في كل عام.

شاطئ النخيل بحي العجمي

كما أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن جمعية 6 أكتوبر هي المسئولية مسئولية كاملة عن إدارة شاطئ النخيل، حيث تكون مسئولة عن انشاء حواجز للأمواج لمنع حالات الغرق التي تعرض لها العديد من المواطنين.

حيث أشار المحافظ أن الجمعية مسئولة عن تعيين شركة الإنقاذ في الشاطئ، كما قال أن زيادة عدد حالات الغرض التي شهدها الشاطئ الشهور الماضية لن نسمح بتكراره.

إعادة تشكيل مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر

كما تدخلت المحافظة للاتفاق علي إعادة تشكيل مجلس إدارة جديدة لجمعية 6 أكتوبر، حيث من المقرر أن يقوم المجلس الجديد بحل جميع المشاكل السابقة.

جدير بالذكر أن الإسكندرية شهدت خلال شهور الماضية العديد من حالات الغرق في الشاطئ مما ترتب عليه إنشاء حواجز للأمواج، كما تم غلق الشاطئ وفق قرار مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

إطلاق اسم الشهيد المنسي علي ميدان السيوف بمحافظة الإسكندرية