محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء باستمرار رش المبيدات في الشوارع للقضاء على الناموس

محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء باستمرار رش المبيدات في الشوارع للقضاء على الناموس
حملات مكبرة لمكافحة انتشار البعوض
https://www.sba7egypt.com/?p=175264
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بتكليف اللواء محمد عبدالوهاب السكرتير العام المساعد، بمتابعة وضع منظومة النظافة مع رؤساء الأحياء وشركة النظافة، واستمرار رش الشوارع بالمبيدات للقضاء على ظاهرة انتشار الناموس.

 

كما وجه المحافظة بضرورة شن حملات مكبرة للحد من انتشار ظاهرة النباشين والقضاء على بؤر تجمع القمامة بنطاق الأحياء، مشددا على ضرورة تكثيف العمل على الأرض والتحفظ على سيارات وأجونة النباشين خلال حملات،.

وطالب الدكتور قنصوه رؤساء الأحياء بالاستمرار في أعمال رش المبيدات للقضاء على الحشرات في الشوارع الرئيسية و الفرعية مع الاهتمام بأطراف المدينة والأماكن الأكثر تعرضا لانتشار الحشرات، وزيادة أعداد أجهزة رش المبيدات بالأحياء وضرورة توصيل هذه الخدمة بشكل جيد لجميع المواطنين، كما وجه المحافظ بضرورة توجيه سيارات رش المبيدات إلى المناطق التي تتكرر بها شكاوى المواطنين.

جاء هذا خلال الاجتماع الذي تم عقده منذ قليل بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش ، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، و العقيد محمد السيد المستشار العسكري للمحافظة، و المهندس أسامة الخولي مدير شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، ورؤساء الأحياء.

محافظ الإسكندرية يتابع استعداد الصرف الصحي لاستقبال الشتاء