اخبار الاسكندرية

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض الأهرام للكتاب في دورته ٤٩

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بإفتتاح معرض الأهرام الدولى للكتاب في دورته ٤٩، والذى يقام بجمعية الشبان المسلمين بالشاطبى فى الفترة من ٢٩ مارس حتى ١٠ أبريل المقبل، ويشمل المعرض مجموعة من أحدث الكتب والمراجع العربية والأجنبية فى مختلف المجالات بأسعار مخفضة دعما للبحث العلمي.

 

جاء ذلك بحضور العميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية لإدارة الازمات، و الأستاذة آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية و اعضاء مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وقد هنأ محافظ الاسكندرية الحضور على إقامة هذا المعرض المتميز من مؤسسة عريقة ترأست العلم والمعرفة وقادت مسيرة التنوير على مدار أكثر من قرن ونصف، كما قدم الشكر لجميع العاملين بالمعرض والقائمين عليه، والتحية لمؤسسة الأهرام ومجلس إدارتها ، مؤكدا على أهمية تشجيع الشباب والنشء على القراءة و التعرف على أهم المجالات التي تجذب الشباب ومحاولة تقديم المعلومات المفيدة لهم.

ومما هو جدير بالذكر أن المعرض هذا العام يشتمل على ٤٠٠٠ كتاب عربي لما يقرب من ٧٥ ناشر و ٦٠٠٠ كتاب اجنبي لأكثر من ١٠٠ ناشر ،كما يضم جناح خاص للكتب العربية و الأجنبية بخصم يصل إلى ٥٠٪ ،بالإضافة إلى أسعار خاصة لكتب الطلاب المقررة فى الجامعات المصرية، هذا بالإضافة إلى الكتب الالكترونية حيث أضافت المؤسسة مجموعة كتب مطبوعة و بها النسخ الالكترونية مجانا كخدمة لأعضاء هيئة التدريس و الطلاب.

صور محافظ الإسكندرية يفتتح معرض الأهرام للكتاب في دورته ٤٩

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

3 قطارات تغادر ميناء دمياط بحمولة 3553 طن قمح متجهين إلى صوامع القليوبية وكوم أبو راضي

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

32 دقيقة ago

اخماد حريق نشب في محول كهرباء بمدينة الزرقا بدمياط

نشب صباح اليوم الجمعة، حريق هائل في محول كهرباء مغذي لاحدى قرى مدينة الزرقا بدمياط،…

34 دقيقة ago