محافظ الإسكندرية يطلق إشارة البدء في مشروع تطوير محطة مصر – فيديو

محافظ الإسكندرية يطلق إشارة البدء في مشروع تطوير محطة مصر – فيديو
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=422309
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يطلق إشارة البدء في مشروع تطوير محطة مصر، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من هذا المشروع خلال عام.

 

فقد أطلق المحافظ إشارة البدء في تنفيذ مشروع تطوير ميدان محطة مصر خلال 12 شهر، جاء هذا بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

مشروع تطوير محطة مصر

حيث أطلقت المحافظة البدء في تطوير العديد من المناطق العشوائية بنطاق المدينة، جاء هذا في إطار تنفيذ مخطط للقضاء علي المناطق العشوائية في جميع أحياء المحافظة.

كما قامت المحافظة خلال الأيام الماضية بالبدء في تطوير العديد من المناطق العشوائية، حيث تم البدء في تطوير منطقة الحضرة الجديدة وأيضاً منطقة العصافرة.

حيث من المقرر أن يتم خلال فترة زمنية محددة القضاء علي المناطق العشوائية بالمحافظة، بينما تستعد المحافظة للقضاء علي ظاهرة العشوائيات بانطلاق تطوير العديد من المناطق.

بشاير الخير

كما قامت المحافظة سابقاً بتطوير منطقة غيط العنب وتم بناء وحدات سكنية للمواطنين في بشاير الخير، حيث من المقرر أن يتم إزالة جميع التعديات والإشغالات في هذه المناطق.

وبالنسبة لمحطة مصر فمن المقرر أن يتم إزالة جميع فروشات البائعين والتعديات علي الطريق العام، حيث تبدأ المحافظة من اليوم في أعمال التطوير المحدد لها فترة زمنية اثني عشر شهر.

 

محطة مصر

اقرأ أيضاً:

انقطاع مياه الشرب اليوم عن عدة مناطق في الإسكندرية بسبب كسر مفاجئ تعرف علي التفاصيل