محافظ الإسكندرية يستأنف عمله من مكتبه اليوم بعد شفاءه من فيروس كورونا

محافظ الإسكندرية يستأنف عمله من مكتبه اليوم بعد شفاءه من فيروس كورونا
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=410308
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استأنف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عمله من مكتبه اليوم، وهذا بعد إصابته بفيروس كورونا منذ حوالي عشرين يوم قام خلالها بالعزل المنزلي في استراحة المحافظة بمنطقة جليم.

 

حيث أصيب اللواء محمد الشريف منذ حوالي عشرين يوم بفيروس كورونا المستجد، كما خضع للعلاج والعزل المنزلي والمتابعة الطبية خلال الأيام الماضية.

محافظ الإسكندرية يستأنف عمله

كما قال المحافظ: “أنا بخير وفى تحسن مستمر وسأعاود العمل بالمحافظة بالتنسيق مع الفريق الطبى المتابع لحالتى”، حيث من المقرر أن يعود اللواء محمد الشريف اليوم للعمل في مكتبه بديوان عامل محافظة الإسكندرية.

حيث شدد الشريف علي ضرورة ارتداء الكمامة لجميع المواطنين وفق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أضاف قائلاً: “بعض المواطنين يتعاملون مع المرض باستهانة ولا مبالاة على الرغم من الجهود التى تبذلها الدولة لزيادة الوعى لدى المواطنين”.

غرامة عدم ارتداء الكمامة

كما قام المحافظ خلال فترة العزل المنزلي باستراحة المحافظة بمتابعة العمل عن بعد، حيث استقرت حالته الصحية وصرح له الأطباء بالعودة للعمل في مكتبه بعد سلبية المسحة الطبية.

حيث وجه المحافظ باستمرار الحملات المكبرة في جميع أنحاء المحافظة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، كما قامت الأحياء بشن الحملات المكثفة علي المحلات والمقاهي والكافيهات.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو محافظ الإسكندرية يهنئ الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد ويوجه رسالة شكر للمواطن السكندري