اخبار الاسكندرية

محافظ الإسكندرية يزور مصابي تسرب غاز الكلور بمجمع مدارس السيوف

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بزيارة مصابي حادث تسرب غاز الكلور بمجمع السيوف، حيث تم نقل الحالات المصابة إلى مستشفى جمال عبد الناصر، بعد تسرب الغاز من محطة الشرب الواقعة بجوار المجمع، وذلك للاطمئنان والتأكد من استقرار حالتهم الصحية، وتلقيهم العناية اللازمة بالمستشفى.

 

حيث قال المحافظ إنه بمجرد الإبلاغ عن وقوع الحادث تم رفع درجة الاستعداد القصوى، وتوجهت جميع أجهزة المحافظة المعنية من الصحة والإسعاف والتربية والتعليم وشركة مياه الشرب إلى موقع الحادث، للتعامل مع الوضع على أرض الواقع.

هذا وقد أصيب 11 طالب، وتم خروج 4 حالات من المستشفى، وباقي 7 مصابين حالاتهم مستقرة، بينهم 4 حالات تم حجزهم بالعناية المركزة، للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات.

كما شدد المحافظ على جميع المسؤولين والفريق الطبي المتابع لحالات المصابين بضرورة التواجد على مدار الساعة لحين امتثالهم للشفاء، وخروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم.

كما أكد أنه اجتمع مع مسؤولي شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وشدد على الشركة بعدم تكرار ما حدث في المستقبل، والتنبيه عليها بضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة ومراعاة أقصى طرق الوقاية والأمن حفاظا على سلامة المواطنين.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

25 دقيقة ago

تفريغ 300 طن كسب صويا و 100 طن ذرة على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

27 دقيقة ago