محافظ الإسكندرية يدلي بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020

محافظ الإسكندرية يدلي بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=334042
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ قليل بالإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والتى بدأت منذ صباح اليوم الثلاثاء 11 أغسطس وتستمر حتى غداً الأربعاء 12 أغسطس الجارى.

 

وقد شدد المحافظ على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، وارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي أثناء إدلاء المواطنين باصواتهم فى الانتخابات، كما أكد اللواء محمد الشريف على استعداد جميع الأجهزة المشاركة فى عملية انتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظة.

انتخابات مجلس الشيوخ 2020

كما تم انعقاد غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لجميع المديريات والمرافق والتواجد الميداني للأحياء منذ بدء الانتخابات وحتى الاعلان عن النتيجة، وهذا لمتابعة سير العملية الانتخابية، واستقبال جميع الشكاوى والعمل على حلها خلال فترة الانتخابات.

وأيضاً دعا الشريف المواطنين بضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية، حيث شهدت اللجان الانتخابية اليوم اقبال من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث يوجد عدد 395 مقر انتخابي وعدد 727 لجنة فرعية، كما يوجدد 377 مدرسة تابعة لمديرية التعليم وعدد 6 معاهد تابعة للأزهر.

.

اقرأ أيضاً:

تعرف على القائمة النهائية لمرشحى مجلس الشيوخ بالإسكندرية