محافظ الإسكندرية يتفقد البدء في أعمال تطوير ميدان محطة مصر

محافظ الإسكندرية يتفقد البدء في أعمال تطوير ميدان محطة مصر
أعمال تطوير ميدان محطة مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=426983
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتفقد البدء في أعمال تطوير ميدان محطة مصر، حيث تم إطلاق إشارة البدء في أعمال التطوير بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

 

حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التطوير خلال 12 شهر لخدمة جميع المواطنين، جاء هذا في حضور نائب محافظ الإسكندرية الدكتورة جاكلين عازر، والعميد مهندس ممدوح زوام مدير المشروعات في جهاز الخدمة الوطنية الذي يتعاون مع المحافظة في أعمال التطوير.

أعمال تطوير ميدان محطة مصر

كما أشار المحافظ أنه سوف يتم وضع ساعة زمنية داخل الميدان لمتابعة أعمال التطوير في الفترة الزمنية المحددة، حيث يتم توضيح جميع الأعمال للمواطنين.

حيث تتابع المحافظة المشروع للانتهاء منه في الفترة الزمنية المحدد لها، كما شدد اللواء محمد الشريف علي جميع الجهات المختصة بالانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالتطوير في الفترة المحددة.

كما أكد الشريف علي أنه تم الاتفاق علي زيادة عدد الباكيات في الميدان بالنسبة للباعة الجائلين، حيث من المقرر أن يتم توفير باكيات جديدة للبائعين بحيث لا تؤثر علي الشكل الجمالي للميدان بعد الانتهاء من أعمال التطوير المحددة.

حيث يعتبر الميدان من المناطق الهامة في المحافظة والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين، كما حددت المحافظة موعد للانتهاء من جميع أعمال التطوير في الميدان وهى أثني عشر شهرا.

اقرأ أيضاً:

بالأسماء نتيجة انتخابات نقابة المحامين بمحافظة الإسكندرية