اخبار الاسكندرية

محافظ الإسكندرية يتفقد إستاد الإسكندرية لمتابعة اللمسات النهائية لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية

قام الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية برفقة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية بتفقد إستاد الإسكندرية الرياضي والمنطقة المحيطة بالاستاد وملاعب التدريب التي من المقرر أن تستضيف مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر ٢٠١٩.

 

جاء هذا للمرة الثانية على التوالي لمتابعة اللمسات النهائية والاستعدادات الأخيرة لاستضافة البطولة، ومتابعة ماتم تنفيذه من أعمال التطوير ورفع الكفاءة خارج وداخل الإستاد وما يضمه من منشآت رياضية وملاعب .

وقد تابع محافظ الإسكندرية ومساعد رئيس الجمهورية جميع الأعمال التي جرت بالاستاد من تجهيزات الملعب وأرضية الاستاد، وأعمال الإضاءة، والمدرجات، وكل ما يتعلق بشئون كرة القدم للاطمئنان على توفر ما يلزم من تجهيزات بالمنشآت داخل الاستاد والوقوف على مطابقتها لتوجيهات الإتحاد الافريقي لكرة القدم.

كما تم تفقد المقصورة الرئيسية وقاعات استقبال الزوار وقاعة المركز الصحفى فضلا عن أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة بالاستاد، من أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وأعمال النظافة والتجميل والإضاءة وإنهاء تركيب أعمدة الإنارة وغيرها من أعمال التطوير .

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة اولي ثانوي جميع المحافظات في الترم الثاني 2024

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الصف اولي ثانوي الترم الثاني 2024 بشكل…

17 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان في مادة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 وحل قطع النحو

ارتفعت عمليات البحث بشكل هائل عن مراجعة ليلة الامتحان في مادة العربي لطلاب الثانوية العامة…

19 دقيقة ago