محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير في عزبة محسن بحي المنتزه أول

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير في عزبة محسن بحي المنتزه أول
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=357614
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعمال التطوير في عزبة محسن بنطاق حي المنتزه أول، حيث تم البدء فى تطويرها من ضمن المناطق العشوائية التي من المقرر أن يتم تطويرها في نطاق المحافظة.

 

حيث تفقد محافظ الإسكندرية اليوم أعمال التطوير، وتصل تكلفة أعمال التطوير إلي 108.2 مليون جنيه، ومن المقرر أن يتم أعمال تطوير هذه المنطقة ورصف الطرق والإنارة، كما من المقرر تطوير وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

محافظ الإسكندرية

جاء ذلك بتواجد المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزه أول، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل، والجهات المختصة بالمحافظة، لمتابعة وتفقد أعمال التطوير داخل عزبة محسن بحي المنتزه أول.

حيث أكد اللواء محمد الشريف علي المواطنين أن أعمال التطوير مستمرة، وسوف يتم الانتهاء منها قبل الفترة المحددة لها، وقد استمع المحافظ إلي شكاوي المواطنين.

تطوير العشوائيات في نطاق المحافظة

وفي سياق متصل شدد محافظ الإسكندرية علي مسئولي شركة نهضة مصر ومسئولي الحي، بضرورة رفع القمامة في جميع الشوارع بنطاق الحي بصورة يومية ومنع تراكمها، حيث قال ” هذا الأمر غير مقبول تماما وغير مسموح بتراكم القمامة بهذا الشكل”.

تطوير عزبة محسن

حيث من المقرر تطوير عدد 7 مناطق عشوائية بمحافظة الإسكندرية، لخدمة حوالي اثنان مليون مواطن، وتصل تكلفت أعمال التطوير إلي 811 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً:

البدء فى تطوير منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية