محافظ الإسكندرية بعد تعافيه من فيروس كورونا يستأنف عمله من مكتبه

محافظ الإسكندرية بعد تعافيه من فيروس كورونا يستأنف عمله من مكتبه
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=410885
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

محافظ الإسكندرية بعد تعافيه من فيروس كورونا يستأنف عمله من مكتبه، حيث خضع اللواء محمد الشريف للعزل المنزلي حوالي 20 يوم داخل استراحة المحافظة بمنطقة جليم.

 

حيث قام المحافظ باستئناف عمله داخل ديوان محافظة الإسكندرية أمس بعد أن استجاب للعلاج المنزلي وصرح له الأطباء بالعودة للعمل بالإضافة إلي سلبية المسحة الطبية.

محافظ الإسكندرية بعد تعافيه من فيروس

كما أكد الشريف علي استقرار حالته الصحية بعد متابعة وعزل علي مدار عشرين يوم، حيث أضاف أن العلاج مستمرة لمدة شهرين وفق نصائح الفريق الطبي.

حيث شدد المحافظ علي ضرورة زيادة الوعي لدي المواطنين بخطورة الفيروس والحرص علي اتباع جميع إرشادات وزارة الصحة حرصاً علي سلامتهم.

كما أضاف قائلاً: “بعض المواطنين يتعاملون مع المرض باستهانة ولا مبالاة على الرغم من الجهود التى تبذلها الدولة لزيادة الوعى لدى المواطنين”.

حملات مكبرة في جميع الأحياء

حيث تابع اللواء محمد الشريف ملفات المحافظة داخل العزل المنزلي خلال العشرين يوم الماضية، كما شدد علي استمرار الحملات المكبرة علي جميع أحياء الإسكندرية لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

كما قامت العديد من أحياء محافظة الإسكندرية خلال الأيام الماضية بشن الحملات المكبرة علي المحلات والمطاعم والكافيهات، حيث تم من خلالها متابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا وتغريم المخالفين لإجراءات مجلس الوزراء للحد من انتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:

حملات مكبرة داخل المطاعم والكافيهات لمتابعة ارتداء الكمامة في الإسكندرية