اخبار الاسكندرية

محافظ الإسكندرية: المصالح الحكومية إجازة غداً بسبب الطقس السيئ

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالإعلان عن منح جميع المصالح الحكومية إجازة غداً السبت بسبب الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر.

 

كما أصدر المحافظ منذ قليل قرار بتعطيل الدراسة علي مستوي جميع مدارس وجامعات المحافظة، جاء هذا بناء علي التقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات هطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء.

محافظ الإسكندرية

حيث أضاف اللواء محمد الشريف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد الباز من خلال برنامج (آخر النهار) المذاع علي قناة النهار منذ قليل، أن هناك العديد من المنازل التي انهارت في المحافظة بسبب هطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة.

كما قرر المحافظ منح إجازة غداً السبت الموافق 21 نوفمبر للمصالح الحكومية وهذا حتى يتم إتاحة الفرصة لجميع الأجهزة التنفيذية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة، وأيضاً لتصريف المياه التي تراكمت في العديد من الأحياء.

المصالح الحكومية إجازة غداً

حيث تم تعطيل الدراسة أيضاً حتى يتم إتاحة الفرصة لجميع المختصين في التعامل مع تراكمات المياه وحرصاً علي سلامة المواطنين من الآثار السلبية التي تسببت فيها الأمطار الغزيرة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء غداً السبت، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي المدينة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

بيان اعلامي

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً السبت بسبب سوء الأحوال الجوية في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقعات بطقس حار حتى نهاية الاسبوع في دمياط

تشهد السواحل الشمالية ومن بينها دمياط، على مدار الايام القادمة تحسن نسبي في حالة الطقس…

22 دقيقة ago

تالية رفعت “ابنه دمياط” تحصد المستوى الاول والميداليه الذهبيه في جمباز الايروبك 2024

حصلت الطالبة تاليه كريم فتحي رفعت، في الصف الاول الابتدائي المدرسه الرسميه المتميزة بدمياط الجديده،…

57 دقيقة ago