محافظة الإسكندرية تصدر بيان بشأن توقعات تساقط الأمطار غداً الأربعاء

محافظة الإسكندرية تصدر بيان بشأن توقعات تساقط الأمطار غداً الأربعاء
بيان بشأن توقعات تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=365691
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت محافظة الإسكندرية بيان بشأن توقعات تساقط الأمطار غداً الأربعاء، كما كشفت خلاله عن توقعات بتقلبات جوية تشهدها المدينة بدءً من غداً.

 

بيان بشأن توقعات تساقط الأمطار

حيث من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية بدءً من غداً الأربعاء 21 أكتوبر، تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة علي العديد من المناطق.

كما أعلنت المحافظة عن استعدادها لاستقبال أول موجة في موسم شتاء 2020، حيث أصدرت الأرصاد الجوية تحذيرات بشأن موجة متقلبة وتساقط أمطار غزيرة.

حيث تنخفض درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات، كما تكون الأجواء اليوم الثلاثاء علي جميع الأنحاء مستقرة، بينما من المتوقع تساقط أمطار خفيفة خلال ساعات المساء.

بينما أعلنت المحافظة عن تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة بدءً من الساعات الأولي يوم الأربعاء 21 أكتوبر، كما استعدت المدينة بالتعاون مع شركة الصرف الصحي بالمحافظة.

توقعات طقس الإسكندرية غداً

كما من المتوقع أن يبدأ تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة مع ساعات الصباح الأولي غداً الأربعاء، حيث تنخفض درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات علي جميع الأنحاء.

حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة متابعة نشرة الطقس خلال الساعات المقبلة، كما أعلنت محافظة الإسكندرية عن اتخاذ جميع التدابير والاستعدادات اللازمة لاستقبال أو نوة في الشتاء.

 

بيان إعلامي

بيان إعلامي

اقرأ أيضاً:

طقس مستقر اليوم في الإسكندرية وتوقعات بتقلبات جوية وتساقط أمطار غداً