محافظة الإسكندرية: تخصيص كابينة مجانية للأقزام من كبائن ستانلي

محافظة الإسكندرية: تخصيص كابينة مجانية للأقزام من كبائن ستانلي
محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=416839
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بالإعلان عن موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة علي تخصيص كابينة مجانية للأقزام من كبائن ستانلي، جاء هذا بعد لقاء اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالأقزام وتوجيه جميع الدعم لهم.

 

حيث أصدر المحافظ بيان اليوم بأن تخصيص الكابينة مجانا جاء هذا ضمن العديد من القرارات الخاصة بخدمة الأقزام بالمدينة، كما التقي اللواء محمد الشريف في وقت سابق بنقيبهم بالمحافظة.

محافظة الإسكندرية

كما تم الاستماع لجميع المشاكل والمطالب الخاصة بهم، حيث أكد المحافظ أنه سوف يتم العمل علي تذليل جميع العقبات أمامهم وتوفير حياة كريمة لجميع الأقزام.

حيث قرر المجلس التنفيذي بالمحافظة منحهم الكابينة مجاناً، جاء هذا بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ وأيضاً الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ وتم اتخاذ العديد من القرارات التي تخدم المواطن السكندري.

تخصيص كابينة مجانية للأقزام

كما حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة الإسكندرية وأمين سر المجلس، وأيضاً اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة.

حيث اجتمع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية وأصدر العديد من القرارات الهامة، كما قام بالموافقة علي تخصيص ثلاث فطع من الأراضي لإنشاء ملاعب رياضية لخدمة جميع المواطنين وإقامة ملاعب ومركز شباب في منطقة الرأس السوداء.

اقرأ أيضاً:

غلق 3 محلات مخالفة لإجراءات فيروس كورونا بحي وسط في الإسكندرية