مجلس الوزراء يقرر تطوير الميادين واستكمال بشاير الخير بمحور المحمودية في الإسكندرية

مجلس الوزراء يقرر تطوير الميادين واستكمال بشاير الخير بمحور المحمودية في الإسكندرية
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=428272
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مجلس الوزراء يقرر تطوير الميادين واستكمال مشروع بشاير الخير بمحور المحمودية في محافظة الإسكندرية، جاء هذا خلال اجتماع الحكومة اليوم الخميس لمتابعة الموقف الخاص بالعديد من المشروعات.

 

حيث عقد مجلس الوزراء اليوم الخميس اجتماع براسة الدكتور مصطفي مدبولي لمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظة، كما حضر الاجتماع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.

مجلس الوزراء يقرر تطوير الميادين

كما حضر الاجتماع كلاً من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وأيضاً اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

حيث تم خلال الاجتماع الحديث عن المشروعات التي تم تنفيذها في محافظة الإسكندرية، كما تم متابعة المشروعات التي تم تنفيذها مثل الطرق والمحاور المروية لخدمة المواطن السكندري.

تطوير ميدان محطة مصر

كما عرض المهندس كامل الوزير وزير النقل العديد من المشروعات التي تم تنفيذها بمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر إقامة محطة متعددة الأغراض علي مساحة 500 ألف متر.

حيث من المقرر أن يتم إنشاء موقف خاص بمحاور ربط مينائي الإسكندرية والدخيلة بمحور التعمير، كما يتم ربط الميناء بالمحور عن طريق انشاء محور بطول 2.4 كيلو متر.

كما من المقرر إنشاء مشروع مترو أبو قير وترام الرمل، وأيضاً تطوير محطة مصر بالنسبة للقطارات، حيث من المقرر تطوير مكاتب السكة الحديد والأرصفة.

حيث استعرض اللواء محمد الشريف الميادين المقرر تطويرها وهى ميدان المرسى أبو العباس وميدان المنشية وميدان المساجد، كما من المقرر استكمال مشروع بشاير الخير بمحور المحمودية.

اقرأ أيضا:

تساقط أجزاء من عقار بمنطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية