كشف لغز العثور على جثة شخص ملقاة على طريق القاهرة- الاسكندرية الصحراوى

كشف لغز العثور على جثة شخص ملقاة على طريق القاهرة- الاسكندرية الصحراوى
اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي
https://www.sba7egypt.com/?p=93432
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الاجهزة الأمنية بكشف لغز العثور على جثة شخص ملقاة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث تم العثور على جثة عامل بالقرب من مدينة وادى النطرون.

 

هذا وقد كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية. وعقب الفحص تبين العثور على جثة (محمد ا ع) 31 سنة عامل ومقيم المرج القاهرة ملقاة على جانب الطريق الصحراوى بالكيلو 97 اتجاه القاهرة.

حيث أسفرت الجهود إلي قيام المجني عليه بالاشتراك مع 4 آخرين بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الحديد من أبراج الكهرباء – جهد متوسط- بالطريق الصحراوي وبيعها خردة. وقد تم استهداف المتهمين المذكورين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم تنسيقاً مع قطاع أمن القاهرة وفرع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم.

وتم مواجهة المتهمين واعترفوا أنهم خلال قيامهم والمتوفى المذكور بسرقة حديد خردة من أحد الأعمدة الكهربائية بمدخل قرية الصديق يوسف قام المتوفى بتسلق أحد الأعمدة فاختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى إلى وفاته وقيامهم عقب ذلك بنقله وإلقاء جثته على جانب الطريق الصحراوي وهروبهم خشية ضبطهم. وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.