اخبار الاسكندرية

قرارات النيابة في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص ومصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين في الإسكندرية

بعد مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بين تريلا وسيارة ميكروباص بالقرب من كارفور محرم بك بمحافظة الإسكندرية، نتعرف علي قرارات النيابة بشأن الواقعة بعد أن تم نقل جثامين المتوفيين والمصابين للمستشفي.

قرارات النيابة في حادث سيارة نقل وميكروباص

حيث شهد الطريق الصحراوي بمحافظة الإسكندرية بالقرب من كارفور محرم بك حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ميكروباص، وقد أسفر الحادث عن مصرع ثلاثة مواطنين وإصابة خمس آخرين وتم الدفع بسيارات الاسعاف لمكان الواقعة لنقل المصابين لثلاث مستشفيات لتلقي العلاج اللازم لهم وهم “جمال عبد الناصر، رأس التين، جمال حمادة”، كما تم نقل جثامين الضحايا للمشرحة تحت تصرف النيابة.

وقد أصدرت النيابة ثلاث قرارات في الواقعة والتي حدثت فجر اليوم الثلاثاء، من بينها ندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحادث عن الطريق والتحفظ علي كاميرات المراقبة، وسرعة التحريات للمباحث بشأن الواقعة، كما انتقل أعضاء النيابة العامة للمستشفي لسؤال المصابين عن الحادث، حيث تبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة مما ترتب عليه شطر السيارة الميكروباص.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم.. أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة ورفع درجة الاستعداد القصوي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 1-5-2024 في السوق المحلي

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة في السوق خلال اليوم الاربعاء اول ايام شهر مايو 2024،، مع تزايد الانتاج…

5 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر التحديثات الخاصة بالتغيرات في أسعار الذهب أمام العملة…

39 دقيقة ago