قبول طلبات 827 فرصة عمل برواتب تصل إلى 4000 جنيه بالإسكندرية

قبول طلبات 827 فرصة عمل برواتب تصل إلى 4000 جنيه بالإسكندرية
قبول طلبات 827 فرصة عمل برواتب تصل إلى 4000 جنيه بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=166503
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء لقبول طلبات راغبى العمل على 827 فرصة عمل فى 12 شركة برواتب تتراوح بين 1200 إلى 4000 جنيه لبعض المهن.

 

حيث أعلن وزير القوى العاملة عن هذه الوظائف وأشار إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار مبادرة “حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.

كما أوضح الوزير أن الفرص المطلوبة تتمثل فى 488 فرصة عمل بـ 7 شركات هى: (نيو مارينا للصناعات البلاستكية، وجيد أباريل إن ستريز للمنسوجات، وجمعية رجال الأعمال بفرع النهضة، وبرج العرب للصناعات التكميلية الغذائية، وكيرسرفيس، ويوتي سي للملابس الجاهزة ، ومصنع تريكو ملابس ميامى).

المهن المطلوبة:

عمال إنتاج وفنى حقن بلاستيك، وعمال بوفية، وأوفر ليه سنجر، وجودة خط، وفني ألوان طباعة ، وأخصائى خدمات مالية فردى وجماعى، صيانة مكن حياكة، وضابط أمن ، وحياكة ودودة وقص وتعبئة وعاملات أوفر.

المؤهلات المطلوبة:

دبلوم صنايع ، ومؤهل عالي وخريجي الجامعة العمالية ، ودبلوم متوسط ، وإعدادية ، ويجيد القراءة ، وهناك مهن لا تشترط الحصول علي مؤهل ، ويتراوح المرتب من 1500 إلي 4000 جنيه.

قبول طلبات 827 فرصة عمل برواتب تصل إلى 4000 جنيه بالإسكندرية

هذا وقد أضاف حسن رداد مدير المديرية أن هناك أيضا 217 فرصة عمل بشركتين هما: (الفرفورز ، والمصرية للتنمية الغذائية)، ومطلوب (عمال إنتاج، وميكانيكا ، وعمال عاديين وتغليف وتعبئة، وفني تشغيل ، فضلا عن مهندس انتاج وجودة)، بمؤهلات بكالوريوس زراعة، وتعاون وعلوم، ومؤهل عالي وصنايع معدات ، ومتوسط وفوق المتوسط ، وهناك مهن لا يشترط مؤهلات والراتب يتراوح من 1200 إلي 1500 جنيه .

كما قال عبد الونيس عبد الله وكيل المديرية إلي أن هناك 122 فرصة عمل بـ 3 شركات هي: (المصرية للغذاء، والمصرية لتجميد وتصنيع اللحوم ، و المصرية الدولية للمنتجات الغذائية، وتطلب عمال إنتاج وتغليف، ومهندسين جودة وإنتاج، وفني تشغيل ، ومشرف أمن ، فضلا عن عمال من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويتراوح المرتب من 1200 إلي 2000 جنيه.

ويتم تقديم الطلبات يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلي إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالإسكندرية 4 شارع مصطفى كامل خلف نقابة الأطباء – سموحة.