فيديو انهيار جزئي في كوبري محرم بك في الإسكندرية

فيديو انهيار جزئي في كوبري محرم بك في الإسكندرية
محافظ الإسكندرية يوجه بقبول اعتذار طلاب الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=195391
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد كوبري محرم بك إنهيار جزئي وسط المدينة بمحافظة الإسكندرية، بالاتجاه من كارفور، منطقة الشاطبي، وقد تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية موقع الهبوط الجزئي، الذي حدث صباح اليوم الخميس 16 يناير.

 

جاء هذا بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد القاضي مدير إدارة المرور، والمهندسة أمل محمد مدير مديرية الطرق، وكافة الجهات المعنية.

حيث شدد محافظ الإسكندرية على جميع الجهات المختصة بضرورة الانتهاء من أعمال إصلاح الهبوط الجزئي بكوبري محرم بك وسط المدينة، خلال 24 ساعة، وهذا بسبب أهمية الكوبرى الذى يربط بين جميع الطرق الرئيسية بالمحافظة، فضلا عن عمل التحويلات المرورية اللازمة.

كما كلف اللواء محمد الشريف الجهات المختصة بتشكيل لجنة هندسية وإعداد الدراسة اللازمة للبدء في عمل صيانة كاملة للكوبري لمنع تكرار الحادث مرة أخرى حفاظا على أرواح المواطنين.

هذا وقد قامت إدارة المرور بفتح ثلاث تحويلات مرورية بالطريق الدائري وطريق المطار وطريق قنال المحمودية ، بعد التوقف الجزئي للكوبري ، وذلك لتنظيم حركة السير ومنع تعطيل المواطنين وحدوث أي تكدس مروري لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح التى من المتوقع أن تنتهي خلال 24 ساعة.

صور انهيار جزئي في كوبري محرم بك تجاه كارفور في الإسكندرية