فتح باب التسجيل للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية فى الإسكندرية غداً

فتح باب التسجيل للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية فى الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=52338
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

صرحت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه سيتم فتح باب التسجيل للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية يوم غداً الاربعاء، حيث تم بدء التقدم لتنسيق مرحلة رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية للعام الدراسى 2018-2019 .

 

هذا وقد أشار بيان صادر اليوم الثلاثاء 19 يونيو، أن قواعد وشروط التقدم لتنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس القومية ، تنص على  التقدم من يوم الأربعاء الموافق 20 /6/ 2018 ويستمر لمدة شهر ، وأن سن التقدم من مواليد 2 من أكتوبر 2012 حتى مواليد 1 أكتوبر 2014 سوف يتم القبول وفقا للسن والكثافة.

كما وضحت أن التقدم للمدارس القومية “عربى ولغات” عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، كما أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم أن التقدم للمدارس الرسمية لغات بمراكز التقدم بالإدارات التعليمية ولطباعة الاستمارة والتقدم ومعرفة شروط وقواعد التنسيق عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم ، و تسلم طلبات التقدم بمراكز إستلام طلبات الالتحاق بالمدارس الرسمية للغات بالإدارات التعليمية للعام 2018-2019.

ووضحت أن  ملف التقدم يجب أن يحتوى على طلب الالتحاق ، استمارة الرغبات ، صورةشهادة ميلاد الرقم القومى للطفل ، صورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر  وأخيرا اقرار ولى الأمر بعد التقدم بأكثر من إدارة .

للاطلاع على موضوعات اخري:

غرق 5 مواطنين فى عيد الفطر بالإسكندرية