غلق وتشميع 3 منشآت بسبب عدم تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد في حي وسط الإسكندرية

غلق وتشميع 3 منشآت بسبب عدم تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد في حي وسط الإسكندرية
غلق وتشميع
https://www.sba7egypt.com/?p=382041
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة في حي وسط بشن حملات تم من خلالها غلق وتشميع 3 منشآت وهذا بسبب عدم تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

 

غلق وتشميع 3 منشآت

كما قام حى وسط بشن حملات مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المقاهي والمطاعم بنطاق الحي، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات الخاصة بمتابعة تطبيق الإجراءات الخاصة بمنع فيروس كورونا.

حيث قام الحي بإصدار بيان جاء فيه أنه تم شن حملة مكبرة في منطقة العطارين بنطاق الحي، كما تم خلالها تحرير 55 محضر مخالفة، وأيضاً تم غلق 4 مطاعم ومحلات.

كما تم سحب عينات من لحوم وسلع غذائية لتحليلها في معامل وزارة الصحة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك، جاء هذا تطبيقاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتعليمات اللواء علاء يوسف رئيس حى وسط.

حيث شارك في الحملة مديرية التموين والشئون الصحية بالمحافظة، كما شارك أيضاً مديرية الطب البيطري وتم التوجه لعدة شوارع تم خلالها تحرير 6 مخالفات تموينية.

كما قامت الحملة بالتفتيش علي عدد 4 محلات ومطاعم، حيث تم ضبط جميع المخالفات وتم غلق مخزن تابع لأحد المطاعم ومقهي ومحل عصير، وهذا بسبب عدم وجود تراخيص لهم وأيضاً عدم تطبيق الاجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة.

اقرأ أيضا