اخبار الاسكندرية

غلق مكتبة الإسكندرية غدا الثلاثاء 17-5-2022 تعرف علي التفاصيل

أعلنت مكتبة الإسكندرية عن طريق الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن غلق المكتبة أمام المواطنين غدا الثلاثاء السابع عشر من شهر مايو وهذا بمناسبة مرور عشرون عاما علي افتتاحها.

حيث أثار المنشور بغلق المكتبة جدل كبير بين مستخدمي موقع التواصل فيس بوك، حيث اعتبر رواد المكتبة أن غلق المكتبة أمام المواطنين لا يتناسب مع هذه المناسبة الهامة، وقد أوضحت المكتبة أنه سوف يتم فتحها أمام الطلبة والباحثين لمدة ثلاث ساعات غدا الثلاثاء.

غلق مكتبة الإسكندرية غدا

كما أشارت المكتبة من خلال بيان عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه بمناسبة مرور عشرين عاما علي افتتاحها سوف يتم غلقها أمام المواطنين غدا الثلاثاء السابع عشر من شهر مايو.

حيث من المقرر أن تبدأ المكتبة في استقبال المواطنين بدء من يوم الأربعاء 18 مايو في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرا، كما أشارت ان الاحتفالية تقتصر علي كبار الزوار في القاعة الرئيسية بمناسبة مرور عشرين عام علي افتتاحها ويتضمن الحفل فقرات موسيقية ويحضره عدد من الشخصيات العامة.

اقرأ أيضا

حملات إزالة اشغالات ومتابعة تطبيق المواعيد الصيفية في أحياء محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

فائدة 970 جنيه شهريًا من شهادة طلعت حرب في بنك مصر عند ربط 50 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل

منذ طرح شهادة بنك مصر التي تحمل اسم طلعت حرب في السوق البنكي المصري، وهي…

13 دقيقة ago

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

54 دقيقة ago